صرح زيدان للصحافة عقب انتهاء مباراة فريقه مع أتلتيك بيلباو، قائلًا ” لم نحسم الدوري بعد، أنني مللت من  كثرة سماعي مدريد يفوز بالتحكيم، قد يبدو الأمر من الخارج أنه هذا ما يحدث ولكنه ليس كذلك على الإطلاق”.

وأستكمل مدرب الملكي حديثه، كل هذه الأقاويل لن تبعدنا عن هدفنا الأساسي، ولن تغير شيئًا مدريد في صدارة الليغا الآن، مضيفًا من يتهمنا بهذه الاتهامات عليه أن يحترم اللاعبين ويحترم الفريق قبل كل شيء.

وعلق زيدان على ركلة الجزاء المحتسبة في مباراة اليوم والتي فاز بها بالمباراة، قائلًا “الحكم عاد لتقنية الفيديو أولًا وأعلن عن وجود خطأ مؤكد واحتسب ركلة الجزاء، لذلك فهي بالتأكيد ركلة جزاء صحيحة وليست مجاملة من الحكم.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

و أكمل مدرب الملكي  الفوز اليوم في هذه المباراة الصعبة القتالية كان غاية الأهمية، مشيرًا إلى أن الفريق قد لعب بتركيز كبير لأنه لم نحسم لقب الليغا حتى الآن، وبما أننا لم نصل للأرقام التي تعلن تتويجنا رسميًا، لا يمكن للفريق أن يستهين بأي مباراة في الفترة القادمة.

لا تنسى قراءة الآتي:

كلوب يعلن : أحقية مانشستر سيتي بالفوز بدوري ابطال اوروبا

عاجل: اقتراب عودة اللاعب نيمار الي ناديه السابق برشلونة

واختتم مدرب مدريد حديثه، قائلًا ” جميع المباريات صعبة وتحقيقنا سلسلة انتصارات منذ العودة هذا أمر رائع، الملكي يظهر بشكل جيد للغاية وهذا هو المهم”.