وأضافت هذه الهزيمة رقم سلبي لم يلحق بالمدير الفني للمان سيتي بيب جوارديولا من قبل، فأنه لم يتلقي ثلاثة هزائم متتالية خارج أرضه مع أي من الفرق التي تولي تدريبها طول مسيرته، وهذه هي المرة الأولى لأن هزيمة اليوم أمام ساوثهامبتون هي الثالثة للمان سيتي على التوالي خارج أرضه.

وهذا الرق السلبي لم يلحق بـ جوارديولا فقط بل هذا الرقم لم يحدث مع المان سيتي منذ موسم 2015، عندما كان المدير الفني له مانويل بيلجريني، كان قد حقق أربع هزائم على التوالي خارج دياره.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي قد تلقي قبل هزيمة اليوم أمام ساوثهامتون، هزيمة أخرى أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف وهذه هي المباراة التي منحت ليفربول لقب البريميرليج، والهزيمة الأخرى كانت على يد مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

لا تنسى قراءة الآتي:

كلوب: لا أفكر في تخطي مانشستر سيتي وتحطيم الأرقام القياسية

مانشستر سيتي يسقط أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

وحقق المان سيتي في المباراة السابقة بالجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج، فوزًا ساحقًا على غريمه ليفربول حامل اللقب هذا الموسم، برباعية نظيفة.