ترددت في الأيام الماضية أقاويل كثيرة بشأن تولي الإسباني تشافي هيرنانديز القيادة الفنية للبرسا خلفًا للمدرب الحالي كيكي سيتيين، ولكن أغلق هيرنانديز هذا الأمر اليوم بتجديده مع السد القطري ليقود الفريق في موسم 2020-2021.

لم تكن هذه المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم تشافي بتدريب العملاق الكتالوني، فقد طرح هذا الأمر في منتصف الموسم الجاري لخلافة إرنستو فالفيردي، ولكن بعد ذلك تفاجئ الجميع بتولي كيكي سيتيين.

وقد عبر لاعب برشلونة السابق عن رغبته الكبيرة في تولي تدريب البرسا ، مؤكدًا أنه أحد أهم أحلامه ولكن يفضل أن لن يتحقق في الموسم المقبل، لأنه لا يمتلك الخبرة الكافية التي تؤهله لهذه المهمة.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وكذلك وجود عام أخر في الفترة الرئاسية لجوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، ولذلك فضل تجديد تعاقده في الدوري القطري لمدة موسم أخر، حتي تنتهي فترة بارتوميو ويصبح هناك إمكانية لعودة تشافي للبرسا وتولي القيادة الفنية له.

لا تنسى قراءة الآتي:

ليفربول يحقق فوزه الأول بعد التتويج بهدفين نظيفين أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

زيدان ردًا على اتهامات الفوز بالحكام: لم نحسم الدوري بعد

حيث صرح في وقت سابق المرشح بقوة لتولي رئاسة نادي برشلونة في الفترة المقبلة، فيكتور فونت ، أنه قد يتعاقد مع الإسباني تشافى لتدريب البرسا حين توليه منصب الرئيس.

الجدير بالذكر أن برشلونة يعاني في الفترة الأخيرة من تراجع كبير في المستوي ونتائج ليست جيدة، مما طرح إمكانية التعاقد مع تشافى من بداية الموسم المقبل.