تقام اليوم مباراة هامة  علي ملعب لا سيراميكا  في اطار مباريات الجولة  الرابعة والثلاثون من عمر مسابقة الليجا بين فريق برشلونة الاسباني وصيف الدوري برصيد 70 نقطة وبين فريق فياريال في المركز الخامس والذي يسعي هو الاخر للخروج بنتيجة ايجابية اليوم لملاحقة فريق اشبيلية في المركز الرابع.

ويسعي كلا  من الفريقين للفوز في هذة المباراة نظرا لان برشلونة يفصله فقط اربع نقاط عن فريق ريال مدريد ويسعي لتقليصها مع انتظار اي فرصة ليفقد متصدر الدوري اي نقاط في المباريات القادمة.

ومن ناحية اخرى يلعب اليوم ايضا فريق ريال مدريد مباراة في اطار نفس الجولة من عمر الدوري مع فريق أتليتك بلباو في المركز الثامن والتي يسعي من خلالها الي التصدر بفارق كبير من النقاط عن برشلونة.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

واعلن نادي برشلونة اليوم عبر حسابه الرسمي علي منصة التواصل تويتر عن اصابة جديدة بين لاعبيه وهو اللاعب جونيور فيربو  الظهير الايسر للفريق الذي اصيب  في تدريبات يوم الجمعة في الساق اليمني مما اكد غيابه عن مباراة اليوم الهامة لبرشلونة.

وفي وقت سابق كان قد اصيب اللاعب  الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع الفريق لنفس السبب وحرم الفريق الكتالوني من خدماته هو الاخر.

تصفح ايضا

مباريات نارية اليوم بالدوري الإنجليزي والإسباني : تعرف على مواعيدها والقنوات الناقلة لها