افتتحت مباريات الجولة الثالثة والثلاثين بمباراة نورويتش سيتي وبرايتون، على ملعب الأول، وانتهت بفوز الضيوف بهدف نظيف، وتأزم موقف نورويتش كثيرًا وأصبح في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

أما المباراة الثانية في هذه الجولة جمعت بين فريقي ليستر سيتي وكريستال بالاس، حقق خلالها ليستر سيتي فوزًا ثقيلًا بثلاثية نظيفة، ويقلل الفارق بينه وبين الوصيف المان سيتي لثمان نقاط.

وشهدت مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث، فوزًا كبيرًا لصالح المان يونايتد بخماسية مقابل هدفين، ليرتقي المان يونايتد إلى المربع الذهبي مؤقتًا.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

واستطاع أرسنال اقتناص ثلاثة نقاط مهمة رفعته للمركز السابع برصيد 49 نقطة، بعد الفوز على نظيره وولفرهامبتون بهدفين نظيفين.

لا تنسى قراءة الآتي:

ميلان يفوز على لاتسيو ويواصل صعوده في ترتيب الدوري الإيطالي

تشيلسي يفوز على واتفورد.. ويصعد للمركز الرابع في الدوري الانجليزي

وعاد فريق تشيلسي إلى الانتصارات من جديد بتحقيقه فوزًا هامًا على نظيره واتفورد بثلاثية نظيفة، ليشتعل الصراع على المربع الذهبي من جديد، بعد أن تخطي المان يونايتد بنقطتين وصعد للمركز الرابع.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:-

ترتيب الدوري الإنجليزي 76 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

 

ومن المقرر أن تقام غدًا أربعة مباريات قوية، في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة يلتقي بيرنلي وشيفيلد يونايتد، وفي الثالثة والربع عصرًا يلتقي كلا من نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد.

وفي الخامسة والنصف يستضيف بطل البريميرليج ليفربول بنظيره أستون فيلا، وفي الثامنة يلتقي مانشستر سيتي بنظيره ساوثهامبتون.