برشلونة ضد فياريال

حيث علي ملعب لا سيراميكا سوف تقام  اليوم في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية المباراة التي ستقام بين فريقي برشلونة صاحب المركز الثاني في الدوري الاسباني برصيد 70 من النقاط وفريق فياريال صاحب المركز الخامس برصيد 54 من النقاط.

حيث يحاول كلا الفريقين في هذة المباراة الخروج بنتيجة ايجابية ، كما أن فريق برشلونة يسعي لملاحقة فريق ريال مدريد في الصدارة وتقليل الفارق للحفاظ علي فرصته التي مازالت قائمة للمنافسة علي لقب الدوري الاسباني ، وفريق فياريال يسعي للعودة للمربع الذهبي بدلا من فريق اشبيلية الذي يحتل المركز الرابع.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

ومن سوء الحظ يلعب برشلونة مباراة اليوم ولديه اصابات في فريقه مثل اللاعب ديمبيلي الذي لحقت به اصابة في الاوتار بركبته و اللاعب دي يونج الذي لحقت به اصابة في ركبته اليمني.

تصريحات كيكي سيتين في مؤتمر مباراة برشلونة ضد فياريال

وفي مقابلة صحفية اجراها مدرب فريق برشلونة كيكي سيتين تحدث قائلا : ان فريق فياريال خصم قوي ولديه العديد من المواهب الرائعة والقوية وسوف يستضيفنا في مباراة اليوم.

واكد كيكي ان اللاعب لونيل ميسي سوف يشارك في مباراة اليوم ولن يحصل علي راحة كما جاء  في تقارير صحفية ذكرت هذا من قبل ، وبالرغم من مشاركة اللاعب في كل المباريات السابقة  بعد عودة الفرق من فترة التوقف الا ان المدير الفني اكد ان اللاعب هو ادري بجسده ومتي يحتاج للراحة.

برشلونة ضد فياريال ونفي المدير الفني معرفته باي معلومات تتعلق برحيل ميسي في الموسم القادم قائلا ان اللاعب لم يخبره بشئ تتعلق بامور عقده

وانه يتدرب بشكل جيد ويلعب بطريقة ممتازة اما بالنسبة لرحيله وعقده فعليكم انتم الصحفيون ان تعرفوا مدي صحة ذلك من عدمه.

وجدير بالذكر ان تقارير صحفية نشرت سابقا ان ادارة نادي برشلونة كانت تتفاوض مع اللاعب لتجديد عقده الذي سوف ينتهي في صيف موسم 2021 لكن اللاعب رفض التجديد لناديه ربما  رغبة منه في ارتداء قميص نادي اخر في المستقبل القريب.

تصفح ايضا

تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية اليوم الأول من الجولة الثالثة والثلاثين