ملخص مباراة ريال مدريد مع اتليتك بلباو

لعب فريق ريال مدريد ضد فريق اتليتك بلباو وذلك في الجولة الرابعة والثلاثون من منافسات الليجا حيث كان اللقاء في الثانية ظهرا بتوقيت مصر والثالثة بتوقيت السعودية.

كما تمت المباراة اليوم بين الفريقين على ملعب سان ماميس وذلك على أرض فريق بلباو ، ويدخل ريال مدريد المباراة برصيد 74 نقطة ، واتليتكو بلباو برصيد 48 نقطة.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وبدأ اللقاء بالعديد من التسديدات والكرات العرضيه على مرمي الفريقين وكان الاستحواذ بشكل أكبر لفريق بلباو وذلك بنسبة 51% بينما استحواذ ريال مدريد باللقاء كان 49%.

وبعد الدخول الى نصف الشوط الأول وسط صحوة من فريق ريال مدريد تم تواجد تمريرات متتاليه وبدأ استحواذ اكبر من ريال مدريد وذلك بنسبة 62% من اللقاء ، بينما استحواذ بلباو كان 38%.

وانتهي الشوط الأول بين الفريقين بتعادل سلبيا بدون أهداف ، وتعتبر المباراة صعبة على فريق الريال الذي أصبح يفقد الكرة بشكل كبير باللقاء.

ثم بدأ الشوط الثاني واللقاء يسود عليه التعادل وعلى الرغم من ضغط الريال على لاعبي بلباو إلا أن الكرة لا تسير اتجاه المرمى حيث ان أغلب الكرات بين ارجل اللاعبين وسط الملعب.

ومع قرب انتهاء الشوط الثاني بدأ ريال مدريد يضغط بقوة على مرمى الفريق المنافس حتى توالت العديد من الهجمات على مرمى فريق بلباو.

وفي الدقيقة 71 تم احتساب ركلة جزاء لفريق ريال مدريد وذلك من خلال الرجوع الى تقنية الفار الذي قام باحتسابها.

وفي الدقيقة 72 تم احتساب هدف اول لصالح فريق ريال مدريد عن طريق اللاعب سيرجيو راموس وذلك من خلال تسديدة صاروخية من ضربة الجزاء.

وبهذا  يكون رصيد ريال مدريد بعد مباراة  اليوم  74 نقطة ، واتليتكو بلباو برصيد 48 نقطة.

تصفح ايضا

عاجل: جوارديولا يأمل في عودة الفريق للمباريات الاوروبية والغاء قرار الحرمان