أهداف دربي تورينو 

تمكن فريق يوفنتوس من افتتاح دربي تورينو  بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة بأقدام اللاعب باولو ديبالا، بتمريرة من زميله كوادرادو ليراوغ دفاع تورينو ويسكنها الشباك من فوق حارس مرمي الخصم.

هذا الهدف المبكر أربك الخصم بشكل كبير واختفي من المباراة بشكل ملحوظ، وتوالت المحاولات للاعبي اليوفي.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

وفي الدقيقة 29 تمكن خوان كوادرادو من تسجيل الهدف الثاني للسيدة العجوز، بتمريرة من كريستيانو رونالدو داخل منطقة جزاء تورينو من جهة اليمين.

ومع نهاية الشوط الأول طالب لاعبي تورينو بركلة جزاء بعد خطأ من لاعب اليوفي دي ليخت، إلا أن الحكم لم يحتسبها بعد العودة لتقنية الفيديو والتأكد من عدم وجود خطأ.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول، تمكن تورينو من تقليص الفارق وسجل مهاجمه  أندريا بيلوتي ركلة جزاء حصل عليها الفريق بعد خطأ ولمسة يد من ليخت حسمها هذه المرة الفيديو.

ومع بداية شوط المباراة الثاني واستفاقة فريق تورينو وعودته للدربي، سجل لاعبه سيموني فيردي في الدقيقة 51، هدف رائع ولكن تم إلغاءه بسبب التسلل على زميله بيلوتي.

وفي الدقيقة 61 حسم كريستيانو رونالدو المباراة بهدف رائع في شباك تورينو، وفي الدقيقة 87 من عمر المباراة قام اللاعب كوفي دجيدجي بتسجيل هدف عكسي في مرماه لصالح اليوفي، لتنتهي المباراة برباعية مقابل هدف.

لا تنسى قراءة الآتي:

مانشستر يونايتد يسحق بورنموث بخماسية ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري الإنجليزي

زيدان يجهز تشكيلة قوية قبل مباراة الريال ضد بيلباو

وبعد نهاية دربي تورينو بهذه النتيجة حلق فريق يوفنتوس في الصدارة برصيد 75 نقطة بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه لاتسيو، الذى يلتقي في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة  بنظيره ميلان.

بينما توقف رصيد تورينو عند النقطة 31 في المركز الثالث عشر في ترتيب جدول المسابقة.

وتشهد منافسات الجولة اليوم أيضًا، مباراة ساسولو وليتشي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.