حاول لاعب الريدز جيمس ميلنر ، اليوم السبت، رفع الروح الحماسية لفريقه قبل مواجهة أستون فيلا غدًا الخميس على ملعب أنفيلد، ووجه لهم رسالة لرفع روحهم المعنوية وحسهم على الفوز.

وجاء ذلك من خلال نشر ميلنر رسالة عبر صفحته الرسمية على إنستجرام قائلًا :” نحتاج إلى العودة من جديد بأداء كبير غدًا أمام فيلا، الذى سيبذل قصارى جهوده من أجل الثلاثة نقاط”.

في سياق متصل، أكد المدير الفني للريدز، يورجن كلوب” خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن فريق أستون فيلا يمتلك مهارات كبيرة ويقدم أداء جيد، خاصة في خط الدفاع.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وأكد “كلوب”  أنه هو ولاعبته يحترمون المنافس والفترة الصعبة التي يعيشها حاليًا، وأن الفريق الريدز قد حسم البطولة بالفعل وارقامه تتحدث عن ذلك، ولكن على الرغم من هذا لابد من التحضير الجيد للقاء لتخطيه بشكل جيد وتعويض هزيمته السابقة.

وتطرق “كلوب” للحديث عن الهزيمة الكبيرة أمام المان سيتي، قائلًا استحقينا الهزيمة، وأشار إلى أنه عاش أيامًا صعبة بمزاجًا سيئ حتى عاد للتريبات من جديد للبدء في الاستعداد لتعويض الهزيمة، مؤكدًا أنه لن يستطيع تغير ما حدث ولكن في يده صنع مباراة قادمة جيدة.

وتحدث عن أسباب الهزيمة، وقال أن الهزيمة كانت لأن تمركز الريدز كان غير صحيح والسيتي قدم مباراة كبيرة وكان هو الأفضل في كل شيء، مشيرًا إلى أن الفريق حصل على بعض الفرص ولكن لم تكن تنتهي بشكل جيد وفقدان الكرة كان سهلًا.

لا تنسى قراءة الآتي:

أرسنال يحقق فوزًا صعبًا على نظيره ولفرهامبتون في الدوي الإنجليزي

فاردي ينضم إلى قائمة نادى المائة التهديفى بالبريميرليج.. ويتخطي هذا اللاعب

الجدير بالذكر أن ليفربول سوف يستضيف نظيره أستون فيلا غدًا الاحد في تمام الساعة الخامسة النصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وهي ثان مباراة يخوضها الريدز بعد التتويج بالبطولة قبل جولتين.