وتحدث جونز للموقع الرسمي للنادي عقب توقيعه عقود التجديد مع الريدز حتى عام 2025، قائلًا ” أن هذا نادي طفولتي ونادي أسرتي المفضل أيضًا، والأجواء بداخل النادي إيجابية وتمنحني الثقة والرغبة في تحقيق المزيد مع الفريق”.

وأفاد جونز في تصريحاته، ” أن مدرب الفريق يورجن كلوب مدرب رائع وجعل من الفريق في فترة قصيرة أحد أفضل أندية العالم، لذلك أنا سعيد وفخور للغاية بالتجديد”.

وكان قد ظهر اللاعب للمرة الأولي في البريميرليج في شهر ديسمبر الماضي، كبديل في مباراة الفريق أمام بورنموث والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثية.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وبعد شهر واحد من ظهوره مع الريدز، سجل أول أهداف معه في مباراة إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، كما أصبح اللاعب صاحب الـ19 عامًا أصغر قائد مع الريدز بعدما قاد الفريق للفوز على شروسبرى تاون في بطولة كأس رابطة المحترفين، في غياب اللاعبين الأساسين بسبب المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

لا تنسى قراءة الآتي:

بايرن ميونخ يُتوج بكأس ألمانيا للمرة الـ20 في تاريخه بفوزه على ليفركوزن برباعية

ميلنر‭ ‬يثق في عودة ليفربول غدًا أمام أستون فيلا إلى طريق الانتصارات

الجدير بالذكر أن ليفربول قد توج بلقب البريميرليج بشكل رسمي بعد سقوط مانشستر سيتي أمام تشيلسي قبل جولتين من الآن، ويلتقي الريدز بنظيره أستون فيلا غدًا الأحد على ملعب أنفيلد، راغبًا في تعويض هزيمته القاسية في الجولة الماضية أمام المان سيتي.