كان اللاعب جيمي فاردي لديه 99 هدف قبل خوض مباراة اليوم أمام كريستال بالاس، في الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج، والتي انتهت بثلاثية نظيفة لفريق اللاعب، الذى سجل هدفين خلال اللقاء، ليرفع رصيده من الأهداف للهدف 101.

وبذلك ينضم إلى قائمة اللاعبين الأكثر تهديفًا في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي، وحجز فاردي مكانًا في هذه القائمة بعدما شارك في 204 مباراة في البريميرليج أخرها مباراة اليوم.

وأصبح جيمي صاحب الـ33 عامًا هو اللاعب رقم 29 الذى ينضم لهذه القائمة على مدار تاريخ المسابقة، مع 28 لاعبًا سجلوا 100 هدف وأكثر في مسيرتهم بالملاعب الإنجليزية، وتنتظر القائمة المزيد من اللاعبين في الفترة القادمة.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وجاء جيمي في المركز الثامن والعشرين في القائمة برصيد 101، متخطيًا لاعب فريق ساوثامبتون المعتزل ماتيو لو تيسيي  الذى جاء في المركز الأخير برصيد 100 هدف.

ترتيب أول 10 مراكز في قائمة نادى المائة التهديفى بالبريميرليج

ويأتي في صدارة هذه القائمة الهداف التاريخي للبريميرليج برصيد 260 هدف اللاعب آلان شيرار، وفي المركز الثاني في القائمة يأتي صاحب الـ208 هدفًا اللاعب واين رونى.

أما عن المركز الثالث يحتله اللاعب أندي كول بعدما حقق 187 هدفًا في الملاعب الإنجليزية، ثم سيرجيو أجويرو برصيد 180 هدف، يليه برصيد 177 هدف مدرب تشيلسي الحالي فرانك لامبارد.

لا تنسى قراءة الآتي:

يوفنتوس يحسم دربي تورينو برباعية ويبتعد في الصدارة بالدوري الإيطالي

مانشستر يونايتد يسحق بورنموث بخماسية ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري الإنجليزي

في المركز السادس يأتي تيرى هنرى برصيد 175 هدف، ثم روبى فاولر  بعد تسجيله 163 هدفًا، يليه اللاعب جيريمن ديفو برصيد 162 هدف، أما عن المركز التاسع يأتي مايكل أوين برصيد 150 هدف، وفي المركز العاشرة ليس فيرديناند برصيد 149 هدف.