حيث قرر المدير الفني لفريق ريال مدريد بمنع وجود خاميس في تشكيل ريال مدريد مرة أخرى سواء اساسيا او حتى بديل وذلك بعد الجملة التى قالها.

حيث قال اللاعب خاميس بعد انتهاء مباراة خيتافي جملة ” لا يوجد أى شىء للقيام به ” وهذه الجملة تحتمل تفسيرين مما أغضب زيدان.

التفسير الاول أن اللاعب سوف يرحل عن الفريق بعد أن راي أن مستقبله مع الريال يفشل.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

التفسير الثاني أنه يفعل كل ما لديه في التدريبات ومع ذلك لا يقوم زيدان بمحاوله الاعتماد عليه أساسيا مع ريال مدريد.

وعلى هذا الأمر فإن العلاقه بين اللاعب والمدرب انقطعت تماما هذا بجانب ايضا أن زيدان كان يريد التخلص من اللاعب في الموسم الماضي.

وذلك من خلال تعاقده مع فريق أتليتكو مدريد في الانتقالات الصيفية ولكن القرار انتهي بالفشل وتم اعطاءه فرصه لموسم آخر لبذل جهد افضل ولكن زيدان لا يعتمد عليه.

وكان في بداية الموسم كان زيدان يعتمد على تواجد خاميس في التشكيله الأساسية للفريق ولكن بسبب إصابات اللاعب المتكررة خرج من حسابات زيدان.

وهناك تقارير رياضيه أكدت على أن اللاعب عندما لعب أمام ريال سوسيداد لم يقم بافضل ما لديه وكان أدائه غير مقنع لزيدان الذي فضل عدم الاعتماد بشكل كبير عليه.

وربما الحملة الاخيره التى قالها اللاعب خاميس فهي تعبر عن عدم الرضي التام من اللاعب مع فريق ريال مدريد وأنه بالفعل يرغب بالرحيل في الميركاتو الصيفي.

تصفح ايضا

تعرف على موعد مباراة بايرن ميونيخ مع باير ليفركوزن بكأس ألمانيا