ملخص مباراة ريال مدريد وخيتافي

كانت البداية هجومية من لاعبي الضيوف خيتافي على مرمي ريال مدريد ، كانت هناك أكثر من تسديدة من خيتافي على مرمي كورتوا، ولكناها مرة بسلام.

وشهدت ال20 دقيقة الأولي ضغط متقدم من لاعبي خيتافي على لاعبي الملكي، وحصار لهم في مناطقهم الدفاعية.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وشهدت الدقيقة 29 هجمة قوية للاعب ماتا أبعدنا دفاع المرينغي بشكل جيد، ووجد لاعبي الملكي صعوبة كبير على مدار شوط اللقاء الأول في الخروج من مناطقهم الدفاعية بسبب الضغط المستمر.

وانتهش شوط اللقاء الأول بالتعادل بدون أهداف، وبعدد من المحاولات التي لم تشكل خطورة كبيرة على مرمي الطرفين.

وشهدت بداية الشوط الثاني انحصار للكرة بشكل كبير في منتصف الملعب دون خطورة كبيرة على المرميين أيضًا، لم يكن هناك تغيير كبير، رغم استحواذ الملكي بنسبة 74% مقابل 26% لخيتافي.

ولكن مدريد ظل يعاني أمام خيتافي وفشل في في اختراق دفاعات الخصم المحكمة بشكل كبير، مع ضغط هجومي قوي من أجل احراز هدف التقدم في وقت يصعب على خيتافي تعويضه ولكن دون جدوى.

حتي حصل الملكي على خطأ في الدقيقة 78 من لاعبي خيتافي داخل منطقة الجزاء، ويحتسب الحكم ركلة جزاء للملكي سجلها  قائده سرخيو راموس في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وهذا الفوز جعل ريال مدريد يوسع الفارق بينه وبين برشلونة غريمه التقليدي الذى يأتي في الوصافة إلى ثلاثة نقاط، بعدما احتل الصدارة برصيد 71 نقطة ويحتد صراع الصدارة من جديد.

لا تنسى قراءة الآتي:

روما يسقط أمام ضيفه أودينيزي في الدوري الإيطالي

في الظهور الأول بعد التتويج بالبريميرليج.. ليفربول يسقط برباعية أمام المان سيتي بالدوري الإنجليزي

أما فريق خيتافي فقد تجمد رصيد عند النقطة 52 في المركز السادس، وفشل في اقتناص نقطة من الملكي بعد مباراة جيدة للغاية احرج خلالها المرينغي بشكل كبير.

وشهدت مباريات الجولة اليوم مباراتين أخرتين، الأولي بين ريال سوسيداد وإسبانيول وانتهت بفوز صعب للأول بهدفين لهدف، بينما حقق أوساسونا فوز بهدفين نظيفين أمام إيبار في المباراة الثانية .