ملخص مباراة روما وأودينيزي

شهدت بداية المباراة ضغط هجومي من لاعبي فريق روما من أجل احراز هدف مبكر مستغلًا عامل الأرض، ولكن كان هناك تمركز دفاعي جيد من لاعبي الخصم.

وتوالت المحاولات من كلا الطرفين حتى تمكن لاعب كيفين لاسانيا لاعب أودينيزي من تسجيل هدف فريقه الأول بالدقيقة 12 من عمر المباراة من تمريرة مساعدة لزميله رودريغو دي بأول.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

وتلقي فريق روما ثاني صدمات اللقاء بطرد لاعبه دييغو بيروتي في الدقيقة 29من زمن المباراة، ليكمل باقي المباراة بعشرة لاعبين مما يصعب الأمور بشكل أكبر.

ورغم النقص العددي كان يظهر فريق روما بشكل جيد واستحواذ بنسبة 54% مقابل 46% لأودينيزي، الذى رغم تقدمه لم يسدد سوي تسديدتين صحيحتين فقط من أصل ثلاثة.

بينما سدد لاعبي أصحاب الأرض 12 تسديدات منها ثلاثة تسديدات على المرمي، ولكنها دون خطورة حقيقية، وكان هناك سبعة ركلات ركنية لروما مقابل خمسة للخصم.

زفي الدقيقة 78 من عمر المباراة تمكن لاعبأودينيزي إيليا نستوروفسكي من تسجيل الهدف الثاني لتعزيز الفوز، بتمريرة مساعدة من اللاعب رودريغو دي باول.

لا تنسى قراءة الآتي:

في الظهور الأول بعد التتويج بالبريميرليج.. ليفربول يسقط برباعية أمام المان سيتي بالدوري الإنجليزي

بالصور.. المان سيتي ينظم ممر شرفي لأبطال ليفربول بعد التتويج بالبريميرليج

ويهذه النتيجة يكون قد سقط فريق روما في فخ الخسارة للمرة الثانية على التوالي بعد هزيمته في الجولة الماضية أمام ميلان بهدفين نظيفين، وتجمد رصيده عند النقطة 48 في المركز الخامس.

على الجانب الأخر، تمكن فريق أودينيزي  بهذا الفوز من الصعود إلى المركز الرابع عشر بدلًا من المركز السادس عشر في ترتيب جدول المسابقة، بعدما وصل للنقطة 31.

وكانت هناك مباراة أخرى اليوم في هه الجولة بين ميلان وأتالانتا، حقق خلالها الأخير فوزًا هامًا بهدفين نظيفين.