وأصبح الفريق مهدد بعقوبات كبيرة من المسؤولين عن تشامبيونشيب، مما جعل نادي ويجان يقوم بتعيين ثلاثة إداريين وهم دين واتسون وبول ستانلي وجيرالد كريسنر، في محاولة للعمل من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وتحدث كريسنر الإداري الذى تم تعينه، عن الوضع وأكد أن الهدف الذى يسعى النادي إليه حاليًا هو ضمان استكمال مباريات الموسم الجاري، والحصول على بدائل لإنقاذ الفريق والعاملين به.

الجدير بالذكر ان انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، قد أجبر النشاط الكروي على التوقف في عدد من دوريات العالم، وتوقف الدوري الإنجليزي بكل أقسامه لفترة أكثر من ثلاثة أشهر، مما كان له تأثيرًا اقتصاديًا كبيرًا على عدد من الأندية وويجان هو أبرزها حاليًا بعد أن أعلن إفلاسه بشكل رسمي.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات الأربعاء في الجولة الـ32

بعد هدفي أوباميانج .. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

يقدم فريق ويجان حاليًا أداء جيد للغاية منذ عودة منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وحقق ثلاثة انتصارات متتالية، أخرها الثلاثاء الماضي على حساب ستوك سيتي بثلاثية نظيفة، ويحتل الفريق المركز الرابع عشر في ترتيب جدول المسابقة برصيد 50 نقطة.