كانت ستنهي فترة إعارة كوتينيو مع بايرن  ميونخ ويعود إلى فريقه الأصلي برشلونة بنهاية الشهر الماضي أي منذ يومين، إلا أن البافاري قد تواصل مع إدارة البرسا من أجل تمديد الإعارة شهرين أخرين، لاستكمال بطولة دوري أبطال أوروبا مع الفريق والتي تم تأجيلها بسبب فيروس كروونا.

وذكرت  صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، عن تنازل اللاعب كوتينيو عن نصف راتبه مع بايرن ميونخ خلال الشهرين القادمين، مقابل مشاركته في مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن اللاعب يحصل على راتب تبلغ قيمته 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ولكن بعد قرار تخفيض الراتب سيحصل على 100 ألف فقط خلال الشهرين الإضافيين.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وأضافت الصحيفة أن السبب الذى دفع كوتينيو  للموافقة على هذا العرض، هو عدم رغبته في العودة للبرسا في الوقت الحالي، لأنه لن يتمكن من المشاركة مع الأخير في دوري الأبطال بسبب قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  التي لا تسمح لأى لاعب غير مسجل حتى الثاني من شهر فبراير.

لا تنسى قراءة الآتي:

رسميا: حكيمي ينتقل من ريال مدريد الى إنتر ميلان

تشيلسي يرصد 75 مليون إسترليني من أجل ضم هافيرتز بعد نهائي كأس ألمانيا

أكدت الصحيفة أن هذا الأمر لم يحدث مع اللاعب فيليب فقط بل مع كلا من إيفان بيريسيتش المعار من إنتر ميلان الإيطالي، واللاعب المعار من ريال مدريد الإسباني ألفارو أودريوزولا.

في سياق متصل، تحدثت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن وجود نية لدى فريق إيفرتون الإنجليزي للتعاقد مع اللاعب كوتينيو بعدما تنتهي إعارته مع بارين ميونخ، مشيرة إلى اقتراب الفريق من التوصل إلى اتفاق بشأن هذه الصفقة.

وأكدت هذه التقارير على رغبة المدير الفني لفريق إيفرتون، كارلو أنشيلوتي، في ضم اللاعب بداية من الموسم القادم، مما جعل الإدارة تسعي إلى الوصول إلى حل مع فريق اللاعب الأصلي نادي برشلونة، الذى يضع قيمة 70 مليون يورو رقمًا لبيع اللاعب لأي فريق يتقدم بعرض رسمي لشراءه.