ملخص مباراة إسبانيول وريال سوسيداد

كانت بداية المباراة قوية من لاعبي ريال سوسيداد، في محاولة لاستغلال عامل الأرض وتسجيل هدف أول مبكر في شباك إسبانيول من أجل إرباكه وحسم اللقاء.

إلا أن فريق إسبانيول نجح في قلب الطاولة ومن كرة واحدة وتسديدة واحدة في الشوط الأول نجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة العاشرة، بأقدام اللاعب ديفيد لوبيز سيلفا بتمريرة مساعدة من اللاعب أيمبيريبا.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وشهد الشوط الأول خمسة تسديدات من لاعبي ريال سوسيداد لم تكن أي منها صحيحة، وتسديدة واحدة لإسبانيول وهي ما نتج عنها الهدف.

وكانت المباراة متقاربة المستوي كثيرًا في شوطها الأول بنسبة استحواذ 58% لسوسيداد مقابل 44% لإسبانيول، وركلتين ركنيتين لأصحاب الأرض مقابل واحدة للضيوف.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة حاول أصحاب الأرض تصحيح الأوضاع وتسجيل هدف التعادل، ووفق اللاعب ويليان جوزيه في تسجيله في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

وسدد لاعبي إسبانيول في الشوط الثاني تسديدتين منها واحدة على المرمي، بينما سدد لاعبي سوسيداد أربعة تسديدات واحدة أيضًا على المرمي التي جاء منها الهدف.

وحقق لاعب ريال سوسيداد ألكسندر إيزاك مفاجأة اللقاء بعدما نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 84 من عمر المباراة، ليقتنص ثلاثة نقاط غالية لريال سوسيداد الذى قدم مباراة غير جيدة بشكل كبير.

وكان الاستحواذ كبير للغاية مع نهاية اللقاء لصالح فريق سوسيداد بنسبة 64% مقابل 36% لإسبانيول الذى قدم مباراة جيدة كان يرغب أن يخرج بنقاطها الثلاثة لمحاربة الهبوط الذى اقترب منه كثيرُا، ولكن الحظ لم يحالفه.

لا تنسى قراءة الآتي:

أوساسونا يدمر شباك إيبار بهدفين نظيفين في الدوري الإسباني

توتنهام يسقط بثلاثية أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة رفع ريال سوسيداد رصيده للنقطة 50 في المركز السابع بينما يأتي إسبانيول في قاع جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

وكانت هناك مباراة أخرى في نفس التوقيت لفريق إيبار وأوساسونا حسمها الأخير لصالحه بهدفين نظيفين، وبعد قليل يلتقي خيتافي مع ريال مدريد في هذه الجولة أيضًا.