ذكر النادي الملكي في بيان صحفي جاء علي موقعه الرسمي اليوم الخميس ان اللاعب المغربي اشرف حكيمي قد انتقل الي صفوف نادي انتر ميلان الايطالي وجاء  ايضا في البيان الصحفي ان نادي ريال مدريد الاسباني  ونادي انتر ميلان الايطالي قد توصلوا الي اتفاق بخصوص انتقال حكيمي.

كما قامت ادارة نادي ريال مدريد بتوجيه الشكر للاعب علي جهوده مع الفريق طوال فتره وجوده مع النادي منذ عام 2006  عندما قدم الي الاكاديمية الخاصة بالنادي وعلي السلوك المتميز المحترف الذي ظهر به.

وقد شارك اللاعب المغربي اشرف حكيمي مع الفريق الملكي في 16 مباراة بموسم 2017 ولكن فرصته في الاستمرار مع النادي طويلا كانت ضعيفة خصوصا في ظل التعاقد مع  ألفارو أودريوزولا الاسباني بموسم 2018 ووجود داني كاربخال.

أخبار ذات صلة
default img43 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق ان اللاعب سوف ينتقل الي انتر ميلان في صفقة تقدر قيمتها خمسين مليون يورو لمدة خمس مواسم متتالية ، وكان ريال مدريد قد اعار اللاعب الي بوروسيا دورتموند لمدة موسمين متتالين .

وقد لعب حكيمي خمس واربعون مباراة هذا الموسم مع بوروسيا واحرز تسعة اهداف وشارك في صنع العديد من الاهداف الامر الذي ساهم في وصول فريق دورتموند الي مركز الوصيف هذا المو سم بعد فريق بايرن ميونخ بطل نسخة هذا العام من الدوري الممتاز.

وبعث اللاعب رسالة شكر رسمية الي نادي بوروسيا عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل انستجرام ، كما وصل اللاعب الي مدينة نابولي في الايام القليلة الماضية لاجراء الفحص الطبي تمهيدا لاتمام الصفقة.

تصفح ايضا

بطريقة غريبة : سيميونى يعلق على ما قاله والد جريزمان