وقد ذكرت بعض التقارير ان اللاعب فيليب كوتينيو قد قام بتمديد عقد اعارته مع  فريق بايرن ميونخ الالماني لمدة شهرين حتي اغسطس الموسم الكروي الحالي لحين انتهاء بطولة كاس المانيا وبطولة ابطال اوروبا بشرط التنازل عن 50% من راتبه.

واكدت صحيفة ماركا الاسبانية  ان كوتينيو وافق علي تخفيض نصف راتبه  من اجل الاستمرار مع الفريق الالماني البطل وذلك ما حدث مع بعض اللاعبين المعارين من اندية اخري مثل اللاعب  بيريسيتش الذى تمت اعارته من نادي انتر ميلان واللاعب اودريوزولا الذي تمت اعارته من النادي الملكي.

وقد تمت اعارة كوتينيو لاعب الوسط البرازيلي الي بايرن ميونخ بعد انتقال اللاعب من فريق ليفربول الي فريق برشاونة في صفقة تاريخية قدرت قيمتها 120 مليون يورو عام 2018.

أخبار ذات صلة
default img43 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو برشلونة وبلد الوليد 300x158 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
default img43 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو imagick 1 6 300x186 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو

و علي الرغم من ان عقد بايرن ميونخ الاعب يتضمن بند تفعيل الشراء الا أن بايرن لم يستطع شراء اللاعب بصفة نهائية نظرا للظروف الراهنة التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والتي ادت الي تدهور الحالة الاقتصادية للاندية.

ويعتبر هذا اللاعب سئ الحظ لعدم استطاعته  على التأقلم مع فريق برشلونة بالرغم من نجوميته مع نادي ليفربول مما ادي الي اعارته الي فريق بايرن ميونخ وقد قام اللاعب بتسجيل 21 هدف مع برشلونة في 76 مباراة.

تصفح ايضا

تعرف على تعليق مدرب ميلان بيولي بعد تراود أخبار تعيين رانجنيك بدلا عنه