افتتحت المباريات بالأمس بفوز كبير لفريق نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف على حساب فريقه بورنموث، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيتالينتي معقل الأخير.

كما شهدت مباريات هذه الجولة أيضًا فوزًا برباعية أخرى ولكنها نظيفة لفريق أرسنال الذى نجح في التقدم مركزين ليرتقي للمركز السابع برصيد 46 نقطة، بعد الفوز على نورويتش سيتي على ملعب الإمارات.

وكان اللقاء الثالث بين فريقي إيفرتون وليستر سيتي، على ملعب جوديسون بارك، وانتهي بفوز الأول بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد إيفرتون لنقطة 44 في المركز الحادي عشر.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

ويتوقف رصيد ليستر سيتي صاحب المركز الثالث عند النقطة  55، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي الذى تلقي هزيمة ثقيلة في ختام مباريات الأمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام فريق وست هام يونايتد.

لا تنسى قراءة الآتي:

بعد هدفي أوباميانج .. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

تشافي .. هل يسير على خطى زيدان وينقذ سفينة برشلونة من الغرق؟

وجاء ترتيب جدول الدوري الإنجليزي كالتالي:-

ترتيب الدوري الإنجليزي 3 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح