ملخص مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

كانت البداية هجومية لفريق تشيلسي ساعيًا إلى تسجيل هدف مبكر في المباراة، إلى أن دفاعات أصحاب الأرض كانت تمنع أي هجمة على مرماها.

وشهدت الربع ساعة الأولي من المباراة حصار متواصل من لاعبي البلوز للاعبي أصحاب الأرض في مناطق الدفاع لديهم بحثًا عن هدف أول.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

شهد الشوط الأول استحواذ كبير لتشيلسي وصل إلى 75% مقابل 25% لوست هام، ورغم ذلك كان التقدم لصالح أصحاب الأرض.

في الدقيقة 34 من عمر اللقاء سجل توماس سوسيك هدف أول لأصحاب الأرض، ولكن قام الحكم بإلغاءه بداعي التسلل على اللاعب ميكيل أنطونيو بعد العودة لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 42 تقدم تشيلسي عن طريق المهاجم ويليان، من ركلة جزاء حصل عليها الفريق بعد خطأ في منطقة الجزاء من لاعبي وست هام بعرقلة كريستان بوليسيتش.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت البدل الضائع في الشوط الأول، سجل لاعب وست هام توماس سوسيك الهدف الأول من ركنية جهة اليمين نفذها جاررد بوين.

ومع انطلاق شوط المباراة الثاني حاول البلوز التقدم من جديد، ولكن وست هام لم يسمح بلك وسجل هدفًا رائعًا عن طريق ميكايل أنطونيو في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بتمريرة من بوين.

وكانت هناك محاولات هجومية مستمرة من لاعبي البلوز للتعادل ولكن دفاعات وست هام كانت متمركزة بشكل جيد للغاية.

إلى أن نجح ويليان في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 72 من عمر المباراة، من تصويبه قوية بتنفيذ رائع لركلة حرة حصل عليها فريقه.

ورغم عودة تشيلسي للسيطرة على مجريات اللقاء واستحوذ بنسبة 68% مقابل 32% لأصحاب الأرض، لم يكن حينها الاستحواذ كافيًا.

فقد تمكن اللاعب أندري يارمولينكو من تسجيل هدف الفوز لوست هام في الدقيقة 89 من المباراة، لتنهتي بفوز أصحاب الأرض.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 54 في المركز الرابع، بينما رفع وست هام رصيده إلى النقطة 30 في المركز السادس عشر.

لا تنسى قراءة الآتي:

تشيلسي يسقط في فخ الخسارة أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

ساني يصل مطار ميونخ وأصبح على بعد خطوة من الانتقال إلى البافاري

وكانت هناك ثلاثة لقاءات أخرى في هذه الجولة اليوم، كانت المباراة الاولي لفريق نيوكاسل يونايتد وبورنموث التي انتهت بفوز نيوكاسل برباعية لهدف.

وإيفرتون حقق فوزًا على ليستر سيتي بهدفين لهدف، وحقق أرسنال فوزًا ساحقًا برباعية أمام نورويتش سيتي.