نشرت صحيفة “تليجراف” البريطانية تقريرًا اليوم الخميس، تؤكد خلاله على نية تشيلسي في الحصول على خدمات هافيرتز ، وتستعد إدارة الفريق اللندني لتقديم العرض بشكل رسمي.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن الفريق اللندني سوف يقدم العرض عقب نهاية مباراة ليفركوزن وبايرن ميونخ، التي ستجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل في إطار نهائي كأس ألمانيا، لتكون مشاركة اللاعب ف هذه المباراة المتابعة النهائية للاعب.

في سياق متصل، كشفت بعض التقارير الصحفية في وقت سابق عن وضع فريق تشيلسي قيمة مالية بلغت 75 مليون جنيه إسترليني، من أجل الحصول على خدمات  هافيرتز .

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

الجدير بالذكر أن هذه الموهبة الشابة تلقي اهتمام كبير من عدد من أندية أوروبا الكبرى، والتي يأتي في مقدماها فريق ليفربول ومواطنه مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى رغبة فريق بايرن ميونخ الألماني في ضم اللاعب.

ويبذل مسؤولي البلوز جهدًا كبيرًا للحصول على اللاعب من أجل تعزيز خط الهجوم، بجانب المهاجم الألماني الذى انضم للفريق حديثًا تيمو فيرنر لاعب فريق لايبزيج السابق.

لا تنسى قراءة الآتي:

رسميا: حكيمي ينتقل من ريال مدريد الى إنتر ميلان

بطريقة غريبة : سيميونى يعلق على ما قاله والد جريزمان

يذكر أن اللاعب قد لعب مع فريقه الحالي ليفركوزن 38 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، سجل فيها 15 هدف وقدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه.