وجاءت لافتة تنظيم ممر شرفي من لاعبي السيتي تكريمًا للاعبي ليفربول بعدما تمكنوا من حسم لقب الدوري الإنجليزي، بعد سقوط السيتي أمام نظيره تشيلسي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف .

وهذه المبادرة الطيبة بتنظيم ممر شرفي من بيب جوارديولا وكتيبته، جاءت قبل انطلاق مباراة الفريقين اليوم، كنوع من أنواع التكريم البسيط بعد تتويج الريدز باللقب الغائب عن خزائنه منذ 30 عامًا.

وهذه هي المباراة الأولى التي يظهر فيها ليفربول بعد تتويجه باللقب، والذى كان سيحسم خلاله التتويج في حال تمكن الفريق السماوي من تخطي عقبة تشيلسي الماضية، الخميس المنقضي على ملعب ستامورد بريدج.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

ممر شرفي - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وانتهي الشوط الأول من المباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي حاليًا، بتقدم السيتي بثلاثية نظيفة حتى الآن، مما يجعلها مباراة مثيرة للغاية، وفي حال انتهي اللقاء بهه النتيجة سوف يقلل السيتي فارق النقاط بينهما، حيث يتواجد الريدز في المقدمة برصيد 86 نقطة بينما يأتي السماوي في الوصافة برصيد 63 نقطة.

لا تنسى قراءة الآتي:

ريال سوسيداد يحقق فوزًا صعبًا أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

نابولي يقع في فخ الخسارة أمام اتالانتا بهدفين نظيفين في الدوري الإيطالي