ملخص مباراة أوساسونا وإيبار

بدأت المباراة بشكل هجومي من لاعبي فريق أوساسونا الذى حاول تسجيل هدف مبكر لإرباك أصحاب الأرض.

وهذا بالفعل ما حدث بتسجيل اللاعب روبين غارسيا لاعب خط وسط فريق أوساسونا، الهدف الأول للفريق في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وكانت التسديدات في الشوط الأول الذى انتهت بالتقدم لأوساسونا بهدف نظيف، متساوية خمسة هنا وخمسة هناك، ولكن تفوق الضيوف في عدد التسديدات الصحيحة حيث سددوا أربعة على المرمي، بينما سدد لاعبي إيبار واحدة فقط صحيحة.

وكانت نسبة الاستحواذ 55% لصالح إيبار مقابل 45% لأوساسونا رغم تقدمه، وشهد الشوط الأول أربعة ركلات ركنية لأصحاب الأرض مقابل ركلة واحدة لأوساسونا.

مع بداية الشوط الثاني التي شهدت سيطرة كاملة من لاعبي الضيوف، حقق فريق أوساسونا الهدف الثاني في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف عن طريق اللاعب روبين غارسيا أيضًا مسجل الهدف الأول، بتمريرة مساعدة من اللاعب مارك كاردونا.

لا تنسى قراءة الآتي:

توتنهام يسقط بثلاثية أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

رسميا: حكيمي ينتقل من ريال مدريد الى إنتر ميلان

وبهذه النتيجة يرفع فريق أوساسونا رصيده من النقاط إلى النقطة 44 في المركز الحادي عشر بترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد فريق إيبار عند النقطة السادس عشر برصيد 35 نقطة.

وكانت هناك مباراة أخري في هذا التوقيت أيضًا بين إسبانيول وريال سوسيداد، وتمكن الأخير من تحقيق فوزًا صعبًا بهدفين لهدف، وفي العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة سوف يلتقى ريال مدريد بنظيره خيتافي.