ملخص مباراة يوفنتوس وجنوى

أعلن يوفنتوس سيطرته على المباراة منذ أول دقيقة، حيث سدد لاعبه ديبالا كرة قوية من على حدود منطقة جزاء جنوى وكاد يحرز هدفًا مبكرًا رائعًا، ولكنها ارتطمت بدفاعات الخصم.

وتوالت المحاولات مع اختفاء تام للاعبي جنوى، كانت هناك محاولتين لديبالا وأخرى لكرستيانو رونالدو في الدقيقة 13 من عمر المباراة، وكانت محاولة الدون بتسديدة قوية ولكن الحارس بيرين تصدى لها.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

واستمر الضغط القوي من لاعبي اليوفي على دفاعات جنوى في محاولة للوصول إلى المرمي، توالت محاولات ديبالا ورونالدو بشكل أكبر.

وانتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي رغم سيطرة يوفنتوس على مجريات الأمور بشكل كبير.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة حاول يوفنتوس كسر الصمت في المباراة، وسجل اول أهدافها في الدقيقة 50 من عمر المباراة بأقدام باولو ديبالا، بتمريرة مساعدة من اللاعب كودرادو على حدود منطقة الجزاء.

وبعد مرور 6 دقائق أي في الدقيقة 56 أضاف كرستيانو رونالدو الهدف الثاني لليوفي من تسديدة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 73 من عمر المباراة، سجل دوغلاس كوستا الهدف الثالث لليوفي، وبعد مرور ثلاثة دقائق حاول فريق جنوى تقليص الفارق ونجح في تسجيل هدف أول له في المباراة بأقدام اللاعب أندريا بينامونتي.

ويهذا الفوز رفع فريق السيدة العجوز رصيده من النقاط إلى النقطة 72 ويعزز صدارته للدوري الإيطالي، وحافظ على الفارق بينه وبين لاتسيو وهو أربعة نقاط، بينما تجمد رصيد جنوى عند النقطة 26 في المركز السابع عشر وهي منطقة غير أمنة على الإطلاق في جدول الترتيب.

لا تنسى قراءة الآتي:

مانشستر يونايتد ضد برايتون .. الأحمر يحقق فوزًا رائعًا بثلاثية في الدوري الإنجليزي

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. تعرف على التشكيل الرسمي للمباراة في الدوري الإسباني

شهدت مباريات الجولة اليوم، فوزًا هامًا لملاحق اليوفي على صدارة الدوري الإيطالي، فريق لاتسيو الذى حسم مباراته أمام تورينو بهدفين مقابل هدف.