في اطار الجولة الثالثة والثلاثون لعب فريق برشلونة الاسباني بطل الليجا الموسم السابق ، مباراة مع ضيفه اتليتكو مدريد انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 علي ملعب كامب نو.

ليرتفع رصيد فريق برشلونة الي 70 نقطة  وبهذة النتيجة ياتي برشلونة في المركز  الثاني بعد فريق ريال مدريد الذى يتطلع لانهاء البطولة لصالحه خصوصا بعد تعادل برشلونة الأخير والذى اضاع به نقطتين هامتين في السباق علي اللقب.

وياتي فريق اتليتكو مدريد في المركز الثالث في ترتيب الفرق في الدوري الاسباني بعد ان اوقف هذا التعادل الايجابي انتصاراته الذي حققها في مباراياته الاربع الاخيرة ليصل رصيده الي 59 نقطة وبالتالي يبعد بفارق نقطتين فقط عن اشبيلية صاحب المركز الرابع في الدوري الاسباني..

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

ومن ناحية اخري ياتي فريق ريال مدريد في مقدمة الترتيب في الدوري الاسباني بعد هذا التعادل لفريق برشلونة برصيد 71 نقطة.

كمايلعب فريق ريال مدريد يوم الخميس المقبل مباراة مع فريق خيتافي يتطلع فيها الي الانفراد بالصدارة وزيادة فارق النقاط مع فريق برشلونة صاحب المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري.

واحرز فريق برشلونة اهدافه في الدقيقتين 11عن طريق اللاعب دييجو كوستا الذي ادخلها بالخطا في شباك يان اوبلاك وفي الدقيقة 50 من عمر المباراة  جاء الهدف الثاني من ركلة جزاء احرزها اللاعب ميسي.

وحاول فريق برشلونة تعديل النتيجة بعد هدف التعادل لاتليتكو مدريد لكنه فشل الي ان انتهت المباراة بالتعادل وتهددت امال فريق برشلونة بالاحتفاظ ببطولة الليجا.

كما أن امال كيكي سيتين ايضا اصبحت على المحك ، في استكمال المشوار مع البارسا.

تصفح ايضا

في مباراة مجنونة.. أتلتيكو مدريد يخطف تعادلًا مثيرًا من برشلونة