ملخص مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون

كانت بداية مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون قوية من قبل لاعبي المان يونايتد، الذين قاموا بعدد من التمريرات انتهت واحدة منها بتسديدة قوية من بوجبا لتصطدم بالقائم وتمنعهم من تسجيل هدفًا مبكرًا.

شهدت الربع ساعة الأولى ضغط هجومي قوي من المان يونايتد وسيطرة كاملة على منتصف الملعب، إلى أن تمكن اللاعب ماسون جرينوود من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

جاء الهدف من تمريرة حاسمة للاعب أرون ران بيساكا من على حدود منطقة جواء برايتون، ليسددها اللاعب أرضية قوية على يمين الحارس.

وبعد الهدف تراجع دفاع أصحاب الأرض بشكل مستمر، مع ضغط متواصل من الضيوف لإحراز هدف ثان يعزز التقدم المبكر ويقتل المباراة.

ونجح بالفعل في إحداث ذلك بأقدام اللاعب برونو فيرنانديز في الدقيقة 29 من عمر المباراة، عندما سجل الهدف الثاني لفريقه من تمريرة مساعدة من بول بروجبا.

ومع بداية الشوط الأول جاء هدف ثالث ولا أروع لصالح المان يونايتد، بأقدام لاعبه برونو فيرنانديز ليكون ثانِ أهدافه في المباراة، في الدقيقة 50 من عمر المباراة، من تمريرة رائعة من جهة اليسار للاعب ماركوس.

وفرض المان يونايتد سيطرته الكاملة على اللقاء، وسط محاولات على استحياء من أصحاب الأرض من أجل تقليل الفارق في الأهداف ولكن دون جدوى.

لا تنسى قراءة الآتي:

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. تعرف على التشكيل الرسمي للمباراة في الدوري الإسباني

رونالدو يقود هجوم يوفنتوس أمام جنوى في الدوري الإيطالي

لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة للمان يونايتد، ليتقدم في ترتيب جدول البريميرليج ويصل للمركز الخامس بعدما وصل للنقطة 52 متساويًا مع فريق وولفرهامبتون.

وتجمد رصيد فريق برايتون عند النقطة 33 في المركز الخامس عشر في ترتيب جدول المسابقة.