ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، اليوم الأربعاء، أن بايرن ميونخ قد انهي صفقة ضم ساني من مانشستر سيتي بشكل ناجح، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت الصحيفة الألمانية أن الصفقة كلفت الفريق الألماني أقل من 50 مليون يورو، وسوف يوقع ساني للفريق لمدة خمسة مواسم قادمة، مضيفة أن اللاعب لن يكون الأعلى راتبًا في الفريق كما تردد مؤخرًا.

وقد أعلن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في وقت سابق، عن اقتراب رحيل ليروي عن صفوف الفريق.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

لا تنسى قراءة الآتي:

أرسنال يحقق فوزًا ساحقًا على نورويتس ويرتقي إلى المركز السابع في الدوري الإنجليزي

دورتموند أم باريس سان جيرمان.. أليجري على أعتاب العودة للعمل

وسوف ينتهي عقد اللاعب مع الفريق السماوي بنهاية الموسم الجاري، وفضل الفريق الإنجليزي الاستفادة منه ماليًا وبيعه بدلًا من رحيله مجانًا بعد نهاية عقده.

الجدير بالذكر أن عقد اللاعب كان سوف ينتهي بالأمس في الظروف العادية، وإنما أزمة كورونا غيرت الأمور كثيرًا، فسوف يكمل اللاعب الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي والبطولات التي يشارك بها فريقه، ثم ينتهي عقده ويمكنه الانتقال إلى صفوف البافاري، الذى توج بالدوري الألماني لها الموسم وينظر مشاركته في المباريات المتبقية بدوري أبطال أوروبا.