نشرت شبكة “سكاي سبورت الإيطالية” أن فريق بوروسيا دورتموند قدم للمدرب الإيطالي، عرضًا لتدريب الفريق لمدة موسمين قادمين، إلا أن أليجري رفض الأمر.

ويسعي أيضًا فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى التعاقد مع المدرب الإيطالي ماسيو أليجري، ليكون خليفة المدير الفني الحالي توماس توخيل، والذى قد يقوم بإقالته عدم التتويج  ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

كان قد أعلن أليجري من قبل عن رغبته في التدريب بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم القادم، ولكنه لم  يتلقى أية عروض حتى الآن بشكل رسمي، مما يجعله يقترب من الموافقة على تدريب الفريق الفرنسي في حال تلقي عرضًا رسميًا.

أخبار ذات صلة
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي

كان المدرب الإيطالي قد أخذ فترة راحة من التدريب منذ رحيله عن تدريب فريق يوفنتوس الإيطالي بالموسم الحالي، وهناك تقارير صحفية تشير إلى رغبة عدد من الأندية في التفاوض معه بخلاف بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان، أبرزها ريال مدريد الإسباني وبارين ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي ومواطنه أرسنال ولكن ليس هناك أي شيء مؤكد حول هذه المفاوضات.

لا تنسى قراءة الآتي:

رسميًا.. يويفا يعلن عن موعد انطلاق دوري أبطال أوروبا 2020-2021

النني يدخل في أزمة جديدة مع بيشكتاش.. تعرف على السبب

وكان ماسيو قد قاد فريق يوفنتوس تدريبيًا لمدة خمسة مواسم، كانت ناجحة للغاية حيث توج خلالها بخمسة ألقاب دوري وحصل على وصافة الكالتشو مرتين، بينما حصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا عامي 2015 و2017.