علي ملعب الاتحاد يلعب فريقي مانشستر سيتي وليفربول الذي يلعب به النجم محمد صلاح  مباراة في اطار الاسبوع الثالث والثلاثون في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة.

وعلى الرغم من تتويج نادي ليفربول بلقب الدوري الانجليزي الا انه يسعي للفوز حتي يريد ان يثبت جدارته بالفوز باللقب وأنه يستحقه عن جدارة ، ويسعي ايضا مان سيتي للفوز غدا في مواجهة مثيرة.

وفي تصريحات للمدير الفني لفريق مان سيتي  الاسباني بيب جوارديولا اكد  فيه علي ان فريق ليفربول كان افضل طوال الموسم وانه يستحق الفوز باللقب وانه كان يظهر بمستوي متميز .

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

واضاف انه على الرغم من التتويج الا انه يرغب بتقديم مباراة جيدة للغاية ، وذلك لتكون مباريات الدوري بصورة جيدة وعن استحقاق اللقب.

وأضاف المدير الفني للسيتي ان الفريق اذا نهج النهج الصحيح لن يكون بالصعوبة البالغة استرداد الدوري لموسم القادم لكن بالتاكيد الفرق الاخري سوف تظهر بمستواها الجيد هي الاخري، وعند سؤاله عن مدرب ليفربول اضاف انه معجب به وبطريقته في اللعب التي اوصلت ليفربول للقب.

كما صرح المدير الفني لليفربول ان المنافسة علي لقب البريميرليج الموسم المقبل ستكون شديدة في وجود منافسين اقوياء مثل تشيلسي مان سيتي.

وعندما سئل  غواديولا عن الممر الشرفي من قبل لاعبي مان سيتي قال لست متاكدا من قيام احد بصنعه لنا سابقا ولكنه امر مميز وفي غاية الاحترام.

وعند سؤال كلوب هو ايضا عن غواديولا قال انه رجل مميز وتنافسي.

ويذكر ان ليفربول توج باللقب عقب خسارة فريق مانشستر الخميس الماضي علي يد فريق تشيلسي 2-1 وهو اللقب الاول لفريق الريدز بعد 30 عاما من غياب بالدوري الانجليزي.

تصفح ايضا

عاجل : أرسنال يستحوذ علي بوكايا ساكا بعقد ممتد الاجل