موقع كورة 4 لايف الاخباري – ومن الجدير بالذكر أن العقد الخاص بانتقال اللاعب فيليب كوتينيو من فريق ليفربول الانجليزي الي فريق برشلونة الاسباني  والذي تم في شهر يناير 2018 الماضي ، يحتوي علي بند سري يفيد بحصول نادي ليفربول علي 150 مليون يورو كمبلغ اضافي عند نجاح فريق برشلونة  في ضم اي لاعب من فريق ليفربول خلال الموسمين الماضيين قبل نهاية شهر يونيو الماضى .

وكان هذا يشكل صعوبة كبيرة علي نادي برشلونة للتعاقد مع اي من نجوم ليفربول ، ولكن برشلونه الان استطاع لتغلب على هذا الشرط وذلك لانتهاء صلاحية هذا البند اليوم وفقا لتصريح صحفي نشرته صحيفة سبورت الاسبانية.

لذا فمن المنتظر ان يدخل فريق برشلونة في صراع لضم احد نجوم ليفربول خصوصا ساديو ماني و محمد صلاح بعد ان تحرر الفريق الاسباني من بند عقد فيليب كوتينيو.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وكان فريق برشلونة قد اعار اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو الي فريق بايرن ميونخ وانتهت الاعارة في 30 يونيو الماضي .

وجدد الفريق الالماني الاعارة لمدة شهرين حتي انتهاء الموسم الحالي في اغسطس القادم و الذي تأجل بسبب فيروس كورونا مع تخفيض 50 % من راتبه.

تصفح ايضا 

تعرف على موعد إنطلاق الموسم الجديد في البوندزليجا