ذكرت صحيفة “ميليت” التركية، اليوم الأربعاء، أن اللاعب محمد النني قد طالب إدارة بشكتاش بالحصول على راتب شهر يوليو الحالي، وهددهم بالرحيل عن الفريق اليوم في حال عدم الحصول عليه، وذلك بعدما انتهت بالأمس فترة إعارته من ناديه الأصلي أرسنال الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة التركية، أن إدارة بشكتاش مندهشة من رد فعل النني، وهددته برفع شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، إذا نفذ تهديداته ورحل عن الفريق قبل نهاية الموسم.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الفريق التركي سبق وقدمت شكوى للفيفا من قبل في حالة مماثلة، عندما رحل حارس المرمي كاريوس المعار من فريق ليفربول الإنجليزي، وقام بفسخ التعاقد من طرف واحد.

أخبار ذات صلة
default img43 - أرتيتا: سوف نتحدث عن تجديد عقد لاكازيت في الوقت المناسب.. ورغبته هي الفيصل ارسنال وليستر سيتي 300x158 - أرتيتا: سوف نتحدث عن تجديد عقد لاكازيت في الوقت المناسب.. ورغبته هي الفيصل
أرسنال يقع في فخ التعادل أمام ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي
default img43 - أرتيتا: سوف نتحدث عن تجديد عقد لاكازيت في الوقت المناسب.. ورغبته هي الفيصل ألكسندر لاكازيت 300x171 - أرتيتا: سوف نتحدث عن تجديد عقد لاكازيت في الوقت المناسب.. ورغبته هي الفيصل
أرتيتا: سوف نتحدث عن تجديد عقد لاكازيت في الوقت المناسب.. ورغبته هي الفيصل

وهذه لم تكن المشكلة الأولى التي تحدث بين الطرفين فقد سبق وهدد النني إدارة النادي التركي في الفترة الماضية بالرحيل، وكانت بسبب المستحقات المتأخرة له أيضًا، ولكن الإدارة كانت قد توصلت إلى حل مع اللاعب وأنهت الأزمة.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على سبب استبعاد هازارد البلجيكي من تشكيل ريال مدريد امام خيتافي

تصريحات كلوب وجوارديولا قبل مباراة الغد المنتظرة بين الريدز ومان سيتي

يذكر أن اللاعب المصري قد انتقل إلى صفوف بشكتاش قادمًا من أرسنال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسم، وتنتهب بنهاية الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن فريق بشكتاش يحتل حاليًا المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري التركي، برصيد 50 نقطة.