نشرت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن برشلونة قرر وجود قمصان 3000 مشجع للبرسا في مدرجات كامب نو الليلة أمام الروخي بلانكوس.

كما أشارت الصحيفة الإسبانية إلى مبادرة برشلونة التي أطلقتها في الأيام الماضية، وهي “هنا نلعب جميعًا”، والتي تمكن جماهير البرسا حول العالم من الحصول على قميص للفريق يحمل اسمهم في مباراة القمة أمام أتلتيكو اليوم.

وأضافت ماركا أن أماكن وضع القمصان ستكون خلف المرمي، لتكون هي الصورة التي يراها اللاعبين بشكل مستمر وعلى جانبي الطبقة الأولي.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

الجدير بالذكر أن مباراة الليلة ستكون هامة للغاية بالنسبة للعملاق الكتالوني، الذى يأتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة بفارق نقطتين فريق ريال مدريد المتصدر برصيد 71 نقطة.

لا تنسى قراءة الآتي:

حكيمي يوقع على عقود انضمامه لإنتر ميلان حتى 2025.. تعرف على التفاصيل

لامبارد يكشف حقيقة مفاوضات البلوز مع جوميز لاعب مانشستر يونايتد

ويرغب البرسا في الخروج من هذه المباراة بالنقاط الثلاثة من أجل العودة للصدارة مرة أخرى، والسير نحو اللقب الذى يلاحقه عليه غريمه التقليدي ريال مدريد بقوة، بينما يخوض أتلتيكو مدريد هذه المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.