نفي فرانك لامبارد هذه الشائعات التي رددتها الصحافة في الآونة الأخيرة، بشأن رغبة فريقه في ضم اللاعب أنخيل جوميز، والدخول في مفاوضات جادة مع المان يونايتد للحصول على اللاعب.

وقال لامبارد ” نحن لم نفكر في ضم اللاعب على الإطلاق، ولم نذكر حتى اسمه”، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة وست هام يونايتد.

على الجانب الأخر، بات اللاعب الشاب جوميز قريب من الرحيل عن فريقه الحالي مانشستر يونايتد، بعدما رفض التجديد له مقابل25000 جنيه إسترليني في الأسبوع.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وقد ارتبط اسم اللاعب مؤخرًا أيضًا بعروض مقدمة من فالنسيا الإسباني وبنفيكا البرتغالي، وهامبورج الألماني، وقد يكون أحدهم هو وجهة اللاعب المقبلة، وهذا ما سوف يتضح خلال الأيام القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن “جوميز” اللاعب ظهر للمرة الأولي مع المان يونايتد في موسم 2017 عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا، ودخل بديلًا للاعب روني في مباراة الفريق أمام كريستال بالاس، وبعد ذلك لعب مع الفريق عشرة مباريات ثم اختفي تمامًا.

يستعد فريق تشيلسي لملاقاة نظيره وست هام يونايتد في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، غدًا الأربعاء في تمام التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب لندن.

لا تنسى قراءة الآتي:

صلاح يصرح : الفوز بالدورى أمر رائع …. وأنا سعيد بتواجدى مع ليفربول

نوبل يستعد للإنضمام رسميا للبايرن بعد اجتياز الكشف الطبي

وكان فريق تشيلسي قد تمكن منذ أيام من التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تخطي عقبة ليستر سيتي بهدف نظيف.