حيث انتقل لاعب  فريق برشلونة الاسباني الشاب مارك كوكوريا الي نادي خيتافي الاسباني مقابل صفقة قدرت قيمتها بعشرة ملاييين يورو بصورة نهائية وذلك بعد تفعيل بند الشراء من قبل نادي خيتافي.

واكد نادي برشلونة علي احقيته في نسبة 10 في المائة من صفقة بيع اللاعب الى نادي خيتافي وذلك بعد انتهاء فترة الاعارة معه وتفعيل بند شرائه من فريق برشلونة.

كما تم الاعلان ايضا على ان اللاعب لن يتمكن من المشاركة مع ناديه  خيتافي بعد اتمام الشراء في المباريات المتبقية حتي بداية الموسم الجديد.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

ويتزامن انتقال اللاعب الي نادي خيتافي مع انتقال لاعب خط وسط برشولة ارثر ميلو الي يوفينتوس الذي كان يوم الاثنين الماضي في ايطاليا يقوم باجراء الفحوصات الطبية استعدادا للتوقيع مع يوفنتوس والذي لن يشارك ايضا مع ناديه حتي بداية الموسم المقبل.

وجاء انتقال اللاعب الشاب ذو الواحد والعشرون ربيعا الي نادي خيتافي  ، بعد اتمام صفقة انتقال اللاعب ميراليم بيانيتش.

وكان اللاعب كوكوريا كان قد انتقل الى فريق برشلونه وذلك في عام 2012 ، وكان قد تمت اعارته لأكثر من فريق من قبل حتى قام خيتافي مؤخرا بشراء اللاعب وذلك مقابل مبلغ عشرة ملايين يورو.

تصفح ايضا 

عاجل : ماتيب يغيب عن الريدز في باقي مواجهات البرليمينج بسبب الاصابة