أكد نجم ليفربول محمد صلاح على انه يشعر بالسعادة الشديده وامر لا يصدق عقب الفوز بالدورى الانجليزي الذي بحث عنه الريدز منذ ثلاثين عاما.

وكان فريق ليفربول كان قد تم تتويجه منذ ايام قليلة ماضية بالدورى الانجليزي الممتاز وذلك عقب خسارة مانشستر سيتى من فريق تشيلسي مما تم تتويج الريدز بالدورى الانجليزي رسميا.

كما أعلن صلاح اليوم في تصريح رسمى عندما تم سؤاله عن شعوره عقب التتويج قائلا:

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

“إنه شعور لا يصدق  وهو الفوز ببطولة الدورى من هذا القبيل،  حيث ان الفوز بالبريميرليج بعد سنوات طويلة للنادي والمدينة، إنه أمر لا يُصدق”.

كما ينافس النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول على لقب هدافي الدورى الانجليزي وذلك برصيد 17 هدف.

وذلك بفارق هدفين فقط عن لاعب فريق ليستر سيتى جيمى فاردى صاحب 19 عاما.

وانهى اللاعب تصريحه بأنه سعيد للغاية بعد التتويج بالدورى النجليزي ، وسوف يعمل على صنع المزيد في الجولات القادمة المتبقية من باقي منافسات الدورى الانجليزي.

ومن الجدير بالذكر ان فرق ليفربول يستعد لمواجهة فريق مانشستر سيتى يوم الخميس القادم وذلك في مواجهه صعبه حيث لن يقبل البطل الذي تم تتويجه بالخسارة.

لا تنسى متابعي موقع كورة 4 لايف الاخباري ان تقوموا بمشاهدة ملخص اللقاء من خلال موقعنا حتما فنحن بالفعل نزودكم بكل ما ترغبون بالحصول عليه من موقعنا بشكل حصري ودائم.

تصفح ايضا

نوبل يستعد للإنضمام رسميا للبايرن بعد اجتياز الكشف الطبي