ملخص مباراة ريال سوسيداد وخيتافي

كانت بداية المباراة هادئة إلى حد كبير بين ريال سوسيداد وخيتافي، وحاول كلا الفريقين تسجيل هدف مبكر ولكن كانت جميع المحاولات دون خطورة حقيقية.

وفي الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول تقدم فريق خيتافي عن طريق ركلة جزاء، سجلها اللاعب خايمي ماتا بعد حصول فريقه على خطأ في منطقة جزاء الخصم.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وانتهي شوط اللقاء الأول بتقدم أصحاب الأرض، ولكن مع بداية الشوط الثاني كشر فريق ريال سوسيداد عن أنيابه من أجل تحقيق إدراك هدف التعادل.

وهذا ما حدث في الدقيقة 56 من عمر المباراة، عندما سجل اللاعب يانوزاي هدف سوسيداد بتمريرة مساعدة للاعب ميكيل أويارزابال.

واستمرت محاولات فريق خيتافي لتسجيل هدف التقدم ولكن كان هناك نمركز دفاعي جيد من لاعبي سوسيداد، إلى أن تمكن لاعب خيتافي خايمي ماتا  في الدقيقة 83 من تسجيل الهدف الثاني لخيتافي من تمريرة مساعدة للاعب خورخي مولينا فيدال.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة لاتسيو ضد تورينو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

بيرنلي يحقق فوزًا صعبًا على كريستال بلاس في الدوري الإنجليزي

وكانت نسبة الاستحواذ مع نهاية المباراة 51% لخيتافي مقابل 49% لريال سوسيداد، الذى سدد 6 تسديدات منها تسديداتين صحيحتين، مقابل خمسة لخيتافي منها تسديدة أيضًا لأصحاب الأرض.

وبهذه النتيجة رفع فريق خيتافي رصيده 51 في المركز الخامس متساويًا مع فياريال بنفس عدد النقاط، بينما تجمد رصيد فريق سوسيداد عند النقطة 47 في المركز السابع بترتيب جدول المسابقة.