وقع اللاعب المغربي أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد، عقود انضمامه إلى صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي، قبل ساعات، لمدة خمس مواسم حتى عام 2025، وذلك وفقًا لما نشرته شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية.

وأكدت الشبكة أن الاتفاق جاء بعدما تمت مكالمة هاتفية مطولة بين الفريقين ووكيل اللاعب اليوم، تم خلالها الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة.

وأفاد تقرير الشبكة الإيطالية في هذا الأمر، أن حكيمي قد خضع بالفعل إلى الفحص الطبي الخاص بانتقاله إلى الفريق الإيطالي، ليتم توقيع القعد بعد ذلك لمدة 5مواسم بقيمة مالية بلغت 5 مليون يورو عن كل موسم.

أخبار ذات صلة
default img43 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي

الجدير بالذكر أن اللاعب المغربي صاحب الـ21 عامًا، قد انهي إعارته منذ أيام مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني ، بعد مباراته مع الفريق في الدوري أمام هوفنهايم والتي انتهت بهزيمة دورتموند برباعية نظيفة.

وكان بوروسيا دورتموند يرغب في تجديد إعارة اللاعب الذى قضي بين صفوفه الموسمين الماضيين ، ولكن فريق إنتر ميلان تمكن من الوصول إلى اتفاق مع الملكي بشكل أسرع .

لا تنسى قراءة الآتي:

لامبارد يكشف حقيقة مفاوضات البلوز مع جوميز لاعب مانشستر يونايتد

صلاح يصرح : الفوز بالدورى أمر رائع …. وأنا سعيد بتواجدى مع ليفربول

يذكر أن اللاعب صاحب الـ21 عامًا خاض 45 مباراة مع فريق بروسيا دورتموند في الموسم المنقضي ، سجل خلالها 9 أهداف بالإضافة إلى عشرة تمريرات حاسمة لزملائه .