توقيت مباراة لاتسيو ضد تورينو

تقام  مباراة لاتسيو ضد تورينو في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع أحداث المباراة على شاشة ليبيا الفضائية الرياضة.

يخوض فريق لاتسيو هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاثة من أجل تقليل الفارق بينه وبين يوفنتوس متصدر جدول الترتيب برصيد 69 بفارق خمسة نقاط عنه في الوصافة برصيد65 نقطة.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

وقد تلقي لاتسيو هزيمة في المباراة الأولي بعد العودة من التوقف الطويل بسبب انتشار فيروس كورونا، على يد أتالانتا بثلاثية مقابل هدفين، بينما حقق فوزًا في الجولة الماضية على فيورنتينا بثنائية مقابل هدف.

على الجانب الأخر، يتواجد فريق تورينو في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة، ويسعي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة مستغلًا عامل الأرض، من أجل تحسين أوضاعه في جدول الترتيب وإنهاء الموسم في مركز متقدم.

كانت مباراة الدور الأول في الموسم الجاري بين الفريقين، قد انتهت بفوز لاتسيو بنتيجة أربعة أهداف دون رد على أرضه ووسط جماهيره.

لا تنسى قراءة الآتي:

بيرنلي يحقق فوزًا صعبًا على كريستال بلاس في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس ضد جنوى في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

وسوف تقام في هذه الجولة غدًا مباراة قوية أيضًا، تجمع بين يوفنتوس وجنوى، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.