أعلنت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم الثلاثاء، عن انتهاء بايرن ميونخ من صفقة ساني بشكل ناجح، وهو في انتظار التوقيع الأخير للاعب لينضم إلى صفوف البافاري لخمسة سنوات.

وأكدت الصحيفة الألمانية أن اللاب لن يكون صاحب أعلى راتب في الفريق كما تردد في الآونة الأخيرة، حيث يحسم البافاري الصفقة بقيمة مالية تبلغ 50 مليون يورو.

كان من المقرر أن ينتهي عقد ساني مع المان سيتي نهاية الشهر الجاري، ولكن التوقف الذي حدث بسبب فيروس كورونا أربك جميع الانتقالات، فقد تأجلت المباريات ولم تنتهي البطولات في موعدها، مما يجعل اللاعب يستمر مع فريقه حتى نهاية الموسم الجاري.

أخبار ذات صلة
default img43 - تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية اليوم الأول من الجولة الثالثة والثلاثين Premier League La Liga 300x170 - تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية اليوم الأول من الجولة الثالثة والثلاثين
مباريات نارية اليوم بالدوري الإنجليزي والإسباني : تعرف على مواعيدها والقنوات الناقلة لها
default img43 - تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية اليوم الأول من الجولة الثالثة والثلاثين الدوري الإنجليزي الممتاز 300x200 - تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية اليوم الأول من الجولة الثالثة والثلاثين
تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية اليوم الأول من الجولة الثالثة والثلاثين

وفضل المان سيتي أن يقوم بالاستفادة باللاعب في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية التي خلفها فيروس كورونا، بدلًا من رحيله مجانًا، مما جعله يتوصل إلى اتفاق مع البافاري.

الجدير بالذكر أن المدير الفني للمان سيتي، بيب جوارديولا كان قد أعلن عن ان اللاعب هو من يريد الرحيل وليس الفريق، وقد رفض التجديد مع الفريق لأكثر من مرة مبديًا رغبته في الانتقال إلى فريق أخر مع بداية الموسم المقبل.

وكان قد أكد “جوارديولا” حينها أن اللاعب سيرحل في نهاية الموسم في حال توصل إلى اتفاق جيد، مع أحد الفرق الأوروبية الكبرى.

لا تنسى قراءة الآتي:

مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد الليلة تشهد 3 آلاف مشجع للبرسا.. كيف سيحدث ذلك

حكيمي يوقع على عقود انضمامه لإنتر ميلان حتى 2025.. تعرف على التفاصيل

الجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ حسم لقب الدوري الألماني لموسم 2019-2020، بينما فقد المان سيتي لقبه وتوج بالبريميرليج ليفربول ويأتي المان سيتي في الوصافة برصيد 63 نقطة حتى الآن وتبق 7 جولات على النهاية.