توقيت مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

من المقرر أن تقام مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث المباراة عبر شاشة بي إن سبورت2.

يخوض برشلونة هذه المباراة بمعنويات منخفضة بعدما فقد صدارة الدوري الإسباني، بعد التعادل مع سلتا فيغو بالجولة الماضية، ويرفع في هذه المباراة شعار الفوز ولا بديل سواه، من أجل العودة إلى الصدارة من جديد.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

حيث يحتل البرسا حاليًا وصافة جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد متصدر جدول المسابقة.

كما ان هذه المباراة تعتبر مباراة الثأر للعملاق الكتالوني بعدما تلقي هزيمة أمام الروخي بلانكوس بثلاثية مقابل هدفين في مباراة الدور الأول من هذا الموسم.

في المقابل، يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة برصيد 58 نقطة، ويدخل هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة الانتصارات التي حققها منذ العودة لمباريات الليغا من جديد بعد انتهاء التوقف بسبب كورونا، كان أخرها بالجولة الماضية بالفوز على نظيره ألافيس بهدفين لهدف.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة مايوركا ضد سلتا فيغو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة إشبيلية ضد ليغانيز في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وتشهد مباريات هذه الجولة أيضًا مباراتين في وقت سابق، تأتي الأولي في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة بين مايوركا وسلتا فيغو، والمباراة الثانية تجمع كلا من إشبيلية وليغانيز في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.