توقيت مباراة برايتون ضد مانشستر يونايتد

يطلق الحكم أندري مارينير صافرة انطلاق مباراة برايتون ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث أحداث هذه المباراة عبر شاشة بي إن سبورت 2، ويقود كابينه التعليق الصوتي المعلق اليمني حسن العيدروس.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

يدخل فريق المان يونايتد هذه المباراة منتشيًا بعد الفوز الأخير أمام نورويتش سيتي في دور الربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وتأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة، مما يجعل معنوياته مرتفعة ويرغب في حسم هذه المباراة لصالحه أيضًا من أجل تقديم عروض جيدة في البريميرليج والتقدم في جدول الترتيب.

حيث يحتل المان يونايتد حاليًا المركز السادس في ترتيب جدول المسابقة برصيد 49 نقطة، ويرغب في الدخول إلى المربع الذهبي للبطولة لضمان المشاركة في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

على الجانب الأخر، يحتل فريق برايتون المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة، ويطمح إلى اقتناص الثلاثة نقاط من هذه المباراة، من أجل تحسين أوضاعه في جدول ترتيب المسابقة وانهاء الموسم في مركز متقدم، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

لا تنسى قراءة الآتي:

برشلونة يعلن انتقال آرثر إلى يوفنتوس ويكشف عن سعر الصفقة

فالفيردي مرشح لتدريب فريق فالنسيا الاسباني …. تعرف على تفاصيل الخبر

كانت مباراة الدور الأول من البطولة بين الفريقين انتهت بفوز المان يونايتد على أرضه ووسط جماهيره، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لبرايتون.