توقيت مباراة إشبيلية ضد ليغانيز

تقام مباراة إشبيلية ضد ليغانيز في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر شاشة بي إن سبورت.

يخوض فريق إشبيلية هذه المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل الحفاظ على مركزه في المربع الذهبي للبطولة وضمان مشاركته بالبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

حيث يحتل إشبيلية حاليًا المركز الرابع برصيد 54 بفارق أربعة نقاط عن صاحب المركز الثالث أتلتيكو مدريد، وثلاثة نقاط عن صاحب المركز الخامس فريق فياريال مما يجعله يرغب بشكل كبير في حسم الفوز في هذه المباراة لتوسيع الفارق بينهما.

ويظهر إشبيلية بمستوي متذبذب منذ عودة المباريات من جديد بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث حقق خمسة تعادلات وفوزًا وحيدًا أمام ريال بتيس بثنائية نظيفة، بين هذه التعادلات تعادلًا سلبيًا أمام برشلونة وأخرها التعادل بهدف لمثله مع بلد الوليد.

على الجانب الأخر، يدخل ليغانيز هذه المباراة للحفاظ على أماله في البقاء بالدوري الإسباني، ومحاربة الهبوط من خلال الفوز على إشبيلية وحصد الثلاثة نقاط التي قد تساعده في التخلص من وضعه الصعب للغاية، حيث يحتل المركز ما قبل الأخير برصيد 25 نقطة.

الجدير بالذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول من الليغا لهذا الموسم، قد حسمها فريق إشبيلية لصالحه بهدف دييغو كارلوس على أرضه وبين جماهيره.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة مايوركا ضد سلتا فيغو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة برايتون ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشهد مباريات الغد أيضًا، مباراة من العيار الثقيل بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي مايوركا وسلتا فيغو في السابعة والنصف.