ومن الجدير بالذكر أن فالفيردي كان قد تمت إقالته في يناير الماضي وذلك بعد أن تم إقصاء فريق برشلونه من كأس السوبر بإسبانيا في نصف النهائي وتم تعيين كيكي سيتين مكانه.

واكدت العديد من الصحف الاسبانيه على أن فالفيردي يقترب بالفعل من أن يكون المدرب الجديد لفريق فالنسيا في باقي جولات الليجا لهذا الموسم.

خصوصا بعد خيبات الامل الذي تعرض لها فالنسيا مؤخرا واخر خسارة له كانت أمام فياريال وذلك بالخسارة بالجولة الماضية بهدفين نظيفين.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

واكدت ايضا تقارير اسبانية على أن فالفيردي يقوم بالبحث عن بيت داخل مدينة فالنسيا وذلك استعدادا لتولي الإدارة الفنية بفريق الخفافيش.

وكان فالفيردي كان قد قام بتدريب فريق فالنسيا مسبقا وكان قد حقق مع الفريق الإسباني نتائج ممتازه ولكن لم يقوم بالمواصلة نتيجة مشاكل ادارة  فالنسيا ولكن الآن هو يعود مجددا.

وسوف يسعي فالفيردي لإثبات نفسه جيدا بعد إقالته من فريق برشلونه وذلك مع فريق فالنسيا ليثبت خطأ الإدارة الفنية بفريق برشلونه بإقالته وذلك من خلال تحقيق الكثير مع فالنسيا.

ومن الجدير بالذكر أنه حين تم تولية كيكي سيتين بدلا عنه نافر عدد كبير من نجوم برشلونه  مثل ميسي ما قامت به الإدارة والان بالفعل الوضع متوتر جدا بين مدرب برشلونه  سيتين واللاعبون الذين يريدون إقالته.

تصفح ايضا

نجم اتليتكو مدريد يغيب عن مباراة القمة مع برشلونة