وأكد موقع جول أنه ادارة برشلونه قام بالتعاقد مع المدرب الحالي كيكي ستين في شهر يناير الماضي وذلك بعد ما قامت البارسا بإقالة فالفاريدي بسبب سوء النتائج التى ظهرت من الفريق.

وكان التعاقد مع سيتين وقتها في جدل وذلك لأنه لم يقوم بتدريب فريق كبير من قبل.

وبعد التعادل الذي حدث لفريق برشلونه يوم السبت الماضي أمام سيلتا فيجو وفوز فريق ريال مدريد مساء أمس الأحد وانفراده بالصدارة على رأس قائمة الدورى الاسباني مما اصبح الفارق بينه وبين البارسا نقتطين وهذا التعادل الأخير قد يكون بسببه فقد برشلونه لليحا تماما.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

لهذا فإن امر إقالة سيتين هي الامر الصحيح خصوصا وأن هناك الكثير من اللاعبين فاقدين الثقة به وهناك من يتجاهلونه لذا الافضل هو إقالته.

هذا بجانب ايضا أن موقع جول ذكر أن هناك عدد من نجوم البارسا قاموا بالانقلاب على سيتين وذلك بسبب سوء طريقة اللعب حيث أنه يلعب مثل مدرب ريال بيتيس الأسبق.

وعلى الرغم من أن عقد المدير الفني يتواجد فيه موسمين أخريين ولكن في حال ساءت النتائج أكثر من هذا فإن إمكانية رحيله هذا الصيف مؤكدة.

أما بالنسبة للشرط الوحيد الذي اذا تحقق سوف  يتم العفو عن سيتين من الإقالة هو  تحقيق لقب الدورى الاسباني وكذلك دوري ابطال أوروبا.

تصفح ايضا

أولمبياكوس يتخطى آيك ويتوج بطلًا للدوري اليوناني