سجل دي بروين الهدف الأول للمان سيتي في المباراة اليوم، في الدقيقة 37 من زمن اللقاء من ركلة جزاء، وهذا الهدف لم يكن هدفًا عاديًا بل هو الهدف الـ 100 في مسيرة اللاعب الكروية على مستوى الأندية التي لعب لها.

كانت مسيرة اللاعب الكروية حافلة بالإنجازات منذ بدايتها، كانت بداية اللاعب مع فريق جينك البلجيكي والذى لعب معه 113 مباراة سجل خلالها 17 هدف، بينما سجل 10 أهداف مع فريق فيردر بريمين الألماني خلال 34 مباراة في الموسم الذى أعير إليه فيه.

بينما خاض مع فريق فولفسبورج الألمانى 72 مباراة سجل خلالها 20 هدفًا ، و كان عدد الأهداف الكبير من نصيب فريقه الحالي المان سيتي الإنجليزي الذى خاص معه حتى الآن 213 مباراة سجل خلالها 53 هدفًا.

أخبار ذات صلة
default img43 - مانشستر سيتي يدمر شباك نيوكاسل يونايتد بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - مانشستر سيتي يدمر شباك نيوكاسل يونايتد بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - مانشستر سيتي يدمر شباك نيوكاسل يونايتد بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي ونيوكاسل 300x158 - مانشستر سيتي يدمر شباك نيوكاسل يونايتد بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يدمر شباك نيوكاسل يونايتد بخماسية في الدوري الإنجليزي

الجدير بالذكر أن اللاعب البلجيكي دي بروين انضم إلى صفوف المان سيتي، قادمًا من فريق فولفسبورج، خلال فترة الانتقالات الصيفية في موسم 2015، في صفقة كانت قيمتها المالية 55 مليون جنيه إسترليني.

لا تنسى قراءة الآتي:

بالصور : ليفربول يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي

قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي .. حامل اللقب يصطدم بأرسنال

في سياق متصل، أسفرت قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي عن ملاقاة فريق مانشستر سيتي الذى تأهل للدور نصف النهائي للبطولة بعد الفوز على نيوكاسل ، لفريق أرسنال في مباراة نصف النهائي، بينما يلتقي كلا من تشيلسي ومانشستر يونايتد في المباراة الأخرى.