توقيت مباراة يوفنتوس ضد جنوى

من المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس ضد جنوى في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث أحداث اللقاء عبر شاشة ليبيا الفضائية الرياضة.

يدخل فريق يوفنتوس إلى هذه المباراة وعينه على الثلاثة نقاط ولا بديل عنهم، من أجل تعزيز صدارته في الدوري الإيطالي، المتواجد بها حاليًا برصيد 69 بفارق أربعة نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق لاتسيو.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

وحقق فريق يوفنتوس انتصارين في الكالتشيو حتى الأن منذ العودة للمباريات بعد فترة توقف دامت لأكثر من ثلاثة أشهر، الأول على حساب بولونيا بهدفين نظيفين، والثاني على حساب ليتشي برباعية نظيفة.

وسعي يوفنتوس نحو اللقب أشد بشكل كبير بعدما فقد بطولة كأس إيطاليا، بعد هزيمته في المباراة النهائية على يد نابولي بركلات الجزاء الترجيحية بأربعة أهدف مقابل هدفين.

على الجانب الأخر، يدخل فريق جنوى هذه المباراة بمعنويات منخفضة بعدما تلقي هزيمة وتعادل مؤخرًا بعد العودة، افتتح المباريات بهزيمة برباعية مقابل هدف أمام بارما، ثم تعادل إيجابيًا بهدفين لمثلهما مع بريشيا.

ويسعي جنوى إلى تحقيق المفاجأة وخطف الثلاثة نقاط من اليوفي مستغلًا عامل الأرض، من أجل التقدم في ترتيب جدول الدوري والوصول لمنطقة أكثر أمانًا، حيث يتواجد حاليًا في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

الجدير بالذكر أن لقاء الدور الأول الذى جمع بين الفريقين على ملعب اليوفي، حسمه الأخير لصالحه بثنائية مقابل هدف.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة إشبيلية ضد ليغانيز في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الأول لافتتاح هذه الجولة، مباراة قوية أخري على صراع القمة في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بين لاتسيو و تورينو.