واكد كلوب في رسالته بعد ما تم حسم الدورى الانجليزى لصالح فريق الريدز، بأن ما حدث في الجمعة الماضيه بعد تتويج الريدز رسميا بعد خسارة مان سيتي من تشيلسي هذا سلوك غير لائق مطلقا.

حيث قد تعرض الكثيرون إلى أضرار سواء كانت خاصة بالممتلكات أو أضرار صحية تنجم عن انتشار فيروس كورونا وصحوته مرة أخرى.

وأكد فريق ليفربول خلال تصريحاته بأنه على جماهير ليفربول أن تكون أكثر سلوكا من هذا حيث ان مثل هذه الأمور الغير مقبوله قد ينجم عنها اضرار كبيرة تفوق تغطيتها.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وأكد كلوب على أنه يعشق هتافات الجماهير واغانيها بشكل دائم ولكن بتصرف مقبول دون حدوث ما حدث يوم الجمعة الماضيه.

هذا بجانب أكد كلوب في تصريحه أن المباريات تقام بدون جمهور نظير الأحداث الراهنة من تفشي فيروس كورونا وعلينا أن نكون أكثر وعيا من ذلك حتى نتخطى الأزمة وترجع الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى.

واكد كلوب أيضا أنه يعلم جيدا أن هذا الاحتفال استثنائي خصوصا أنه بعد ثلاثين عاما ولكن مع ذلك عليكم أن تكونوا أكثرت تفكيرا في غيركم.

وانهي تصريحه أننا عانينا بشكل كبير من خلال فترة توقف كبيرة جدا لم تحدث من قبل لذا علينا أن نكون أكثر حذرا منعا من حدوث الأمر مرة أخرى.

تصفح ايضا

مدرب نيوكاسل يصرح : دى بروين سينضم للفريق