ملخص مباراة بيرنلي وكريستال بالاس

كانت بداية المباراة  بين بيرنلي وكريستال بالاس متساوية بشكل كبير محاولة هنا ومحاولة هناك، من أجل إحراز هدف مبكر من أي منهما يفتح المباراة بشكل أكبر.

ولكن كانت جميع المحاولات تبوء بالفشل ولم تكن تشكل خطورة كبيرة على كلا المرميين، إلى أن تمكن فريق بيرنلي من خطف الثلاثة نقاط.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

حيث جاءت اللحظة المضيئة في المباراة في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، عندما سجل اللاعب بن ميي الهدف الأول والوحيد في اللقاء، عن طريق تمريرة مساعدة للاعب آشلي ويستوود.

كانت نسبة الاستحواذ رغم الهزيمة أعلى لفريق كريستال بالاس الذى جاءت 55% مقابل 45 % لفريق بيرنلي.

كانت الأرقام في المباراة لصالح فريق كريستال بالاس، حيث سدد الفريق سبعة عشرة تسديدة منها ثلاثة تسديدات على المرمي، بينما سدد فريق بيرنلى ثمانية تسديدات منها أربعة صحيحة.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس ضد جنوى في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وكانت الضربات الركنية لصالح فريق كريستال بالاس أيضًا برصيد تسعة ركلات مقابل ركلة وحيدة لبيرنلي، بينما كان عدد الأخطاء ثلاثة عشرة خطأ لكريستال مقابل 12 لبيرنلي.

وبهذه النتيجة رفع فريق بيرنلي رصيده من النقاط إلى النقطة 45 ليصعد إلى المركز العاشرة، بدلًا من نظيره الليلة الذى تجمد عدد نقاطه عند النقطة 42 وأصبح في المركز الحادي عشر في ترتيب جدول المسابقة.