أعلن فريق برشلونة في بيانًا عبر موقعه الرسمي اليوم، عن انتقال آرثر ميلو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف بيان البرسا، أن القيمة المالية لهذه الصفقة بلغت 72 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو مكافآت، وسوف يستمر اللاعب مع برشلونة حتي نهاية المسابقات الجارية في موسم 2019-2020، ثم ينتقل إلى اليوفي مع بداية الموسم المقبل.

يذكر أن اللاعب البرازيلي آرثر كان قد انتقل إلى صفوف برشلونة قادمًا من فريق جريميو البرازيلي في موسم 2018، في صفقة مالية بلغت قمتها 31 مليون يورو إلى جانب 9 مليون يورو مكافآت، وكان العقد يتضمن شرط جزائي قيمته400 مليون يورو.

أخبار ذات صلة
default img43 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي

لا تنسى قراءة الآتي:

فالفيردي مرشح لتدريب فريق فالنسيا الاسباني …. تعرف على تفاصيل الخبر

نجم اتليتكو مدريد يغيب عن مباراة القمة مع برشلونة

الجدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت تكهنات كثيرة حول هذه الصفقة، وكانت هناك تقارير تتنبأ بانتقال اللاعب إلى اليوفي في صفقة تبادلية مقابل اللاعب ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط يوفنتوس.

خاض اللاعب البرازيلي مع برشلونة حتى الآن 72 مباراة من بينها 47 في الليغا و13 في بطولة دوري أبطال أوروبا و10 أخرين في بطولة كأس إسبانيا، والمباراة المتبقية كانت في السوبر الإسباني ، سجل خلال هذه المشاركات 4 أهداف، و توج مع البرسا بلقبين في موسم 2018-2019 وهما الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني.